لوحة الاعلانات

اعلان فتح باب التقديم للمعهد العالي للتطوير الامني والاداري

   
18 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   30/09/2018 10:09 صباحا

استنادا الى كتاب المعهد العالي للتطوير الامني والاداري احد تشكيلات وزارة الداخلية بالعدد (و2/4937) والمؤرخ في (26/9/2018) والموجه بالتحديد الى جامعة الكرخ للعلوم , تعلن مديرية إدارة التطوع عن فتح باب التقديم للدورة  (  26 )  للمعهد العالي للتطوير الأمني والاداري ( ولكلا الجنسين ) من حملة شهادة( الدكتوراه – الماجستير – البكلوريوس )وحسب الاختصاصات المرفقة ( 350 درجة وظيفية ) للفترة من (  26/   9  / 2018 ) ولغاية ( 16 /  10  /  2018 )وندعو شبابنا الواعي الراغبين بالتقديم وفقا ً للشروط الآتية :-

 

أولاً –  شروط و ضوابط التقديم :-

  1. أن يكــــــــون عراقيا ًبالــــــــــولادة ( من أبويـــــن عراقيين بالولادة ) ومن اصل غير أجنبي .
  2. حائز علــــى شهادة الدكتــــوراه أو الماجستير أو البكلوريوس ضمن الاختصاصات المطلوبة .
  3. أكمل سن ( 19 ) التاسعـــــة عشـــــــــر  ولا يزيد على ( 25 ) الخامسة والعشرين ( من 26/9/1993 لغاية 26/9/1999 )  ويجوز قبول المنتسبين من قوى الأمن الداخلي بعمر لا يزيد عن (27) سنة  ( من 26/9/1991 لغاية 26/9/1999 ) ويحتسب عمر المرشح للدورة من تاريخ ً فتح باب التقديم للدورة في ( 26/9/2018 ) .
  4. لا يزيد عمر المتقدم عن ( 35 ) خمسة وثلاثون سنة لحملة شهادة الماجستير من ( 26/9/1983 لغاية 26/9/1999) ولا يزيد عن  ( 40 ) سنة لحملة شهادة الدكتوراه من  ( 26/9/1978 ولغاية 26/9/1999 )ويحتسب عمر المرشح ً من تاريخ فتح باب التقديم للدورة بتاريخ ( 26/9/2018 ).
  5.  إن يجتاز الاختبارات الخاصة بالقبول

أ-الفحــــــص الطبــــــــــــــــي .

     ب-اللياقـــــــــة البدنيــــــــــــــة .

     ج- الاختبار الخاص بالحاسوب .

     د- الاختبــــــــــار النفســـــــــي .

    هـ-لجنة المقابلة ومدى الصلاحية للخدمة .

  1. حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بجناية غير سياسية أو جنحة مخلة بالشرف أو جريمة إرهابية أو الجرائم الماسة بأمن الدولة الداخلــــــــي أو الخارجـــــــــــــــــي .
  2. قويــم الأخــلاق وحسن السمعة والسلوك ولا شائبة في أخلاصة ولائه للوطن والشعب .
  3. لا يقل طوله عن ( 168) سم وعرض صدره (80 ) سم  و ( 150 ) ســم للإنــــــــاث .

 

ثانياً :- يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني (www.moi-jobs.iq ) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة الالكترونية بالمعلومات المطلوبة

 

ملاحظة مهمة

  1. يجب ذكر المعدل ( رقما ً ) بصورة دقيقة مطابق للوثيقة المرفقة وبعكســه يهمـــل طلب المتقدم .
  2. علـى المتقدمين فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلبــــات عـــــن طريـــق بريـــــد الشكاوى الخاص بمديريـة إدارة التطــوع ( info@moi-jobs.iq ) خلال مــــــدة أقصاهــــــا  ثلاثـــــة أيــــام من تاريخ التقديــــــم .
  3. يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب .
  4. سيتم تبليغ من تتوفر فيه شروط وضوابط التعيين بمكــان وتاريــخ المراجعــة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة - اختبار الذكاء )  عن طريق أرقام الهواتف او عن طريق رقم  الطلب في الاستمارة الالكترونية .   
  5. على المتقدمين الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال إجراءات التقديم .
  6.  للاستفسار الاتصال على أرقام مديرية إدارة التطوع إثناء الدوام الرسمي  (07901116568 – 07704625017)

 

المستمسكات المطلوبة عند المراجعة

 

  1. وثيقة تخرج الطالب مصدقة من الجامعة  للطالب مصدقة  حسب الأصول . ( أصل وصورة ) عدد 4  .
  2. هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية للطالب المتقدم ولوالديه .   ( أصل وصورة ) عدد 4 .
  3. شهادة الجنسية العراقية للطالب المتقدم ولوالديه . ( أصل وصورة ) عدد 4  .
  4. بطاقة السكن.  ( أصل وصورة ) عدد 4.
  5. صور للطالب عدد ( 20 ) .       

للدخول الى الاستمارة اضغط هنا




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التحسس النائي والجيوفيزياء - جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45