كلمة عميد الكلية

تسعى كلية التحسس النائي والجيوفيزاء جاهدة ومنذ اللحظات الأولى لتأسيسها ان تشكل أضافة جديدة ومتميزة في صرح العلم والتعليم تحت خيمة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ... لقد تفردت كليتنا بنوع تخصصات أقسامها وجعلها كلية متميزة من ناحية محاكاتها لمتطلبات سوق العمل والعمل على ضخ كوادر علمية تحقق طموحات أرباب العمل في كلا القطاعين العام والخاص.وضعت الكلية عمادة وتدريسين وطلبة نصب اعينها ان يكون الأبداع والتميز شعارا لها وفي جميع مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

تتميز كلية التحسس النائي والجيوفيزياء بأن جميع من فيها  من  إدارة، وأعضاء هيئة التدريس  وجهاز ادارى وطلاب أسرة واحدة يجمعهم الاحترام والود والعمل والإخلاص. ولأنهم يؤمنون أن بيئة العمل المتماسكة والمتجانسة تخلق بيئة تعليمية ناجحة تعود بالفائدة على جميع عناصر العملية التربوية والتعليمية.كما حرصت الكلية على أنتوفير  بيئة تعليمية تتسم برحابة الأفق المعرفي بما تقدمه للطلبة من تواصل عبر الأنظمة الإلكترونية الحديثة، فتحفزهم على التفكير السليم، وتعزز لديهم روح المسؤولية، وحب المعرفة والبحث العلمي.

الشكر موصول  لجميع العاملين والدارسين بالكلية، على مايبذلونه من جهود لانهاية لها  للسعي نحو الجودة والتميز، ولكي تجعل من كليتنا احدى المراكز العلمية المتميزة من بين مؤسسات التعليم العالي.  

 

أ.م.د. رافع عباس

عميد الكلية

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التحسس النائي والجيوفيزياء - جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45